Cloud

اقتراحات وأسعار هدايا الفالنتين

train-1 train-2

اقتراحات وأسعار هدايا الفالنتين

love

الموسكى والعتبة وشارع الفضة أفضل أماكن شراء الهدايا

البوكسات للبنات والساعات للرجال.. الهدايا المفضلة للطرفين

أمانى الهوارى

تعتبر الهدايا هى كلمة السر فى عيد الحب، حيث تمثل رمزًا للتعبير عن المشاعر بين المحبين، ما يجعلها مثار قلق لدى الطرفين، سواء فى نوع الهدية أو ثمنها.

وفى السطور التالية نقدم عددًا من المقترحات لعدد من الهدايا البسيطة، وغير المكلفة، والتى يمكن تقديمها فى عيد الحب.

بوكس الفالنتين

يعتبر بوكس الفالنتين أحدث الهدايا، التى لاقت رواجًا بين الشباب، حيث تفضله الفتيات بصورة كبيرة، وفى عيد حب يتم عرض البوكسات الحمراء والمزينة بالقلوب "بعضها يكون مضيئًا"، وهناك البوكسات، التى تحطيها صور رومانسية وتلف بشريط أحمر على هيئة "فيونكة" كبيرة.

وتختلف أسعار البوكس "الفارغ"، حيث يبدأ بـ25 جنيهًا وحتى 150 جنيهًا، حسب حجم البوكس وخامته، فيما يتم وضع الهدايا فيه وتكون عبارة عن شيكولاتة متنوعة، ومعها هدية أو شيكولاتة فقط، مع وضع قش وأشكال تزيين وورد صناعى داخل الصندوق.

ويمكن التحكم فى تكلفة الصندوق حسب نوع الهدايا المقدمة فيها، فيما أكد بائعو الهدايا أن البوكس المتوسط يتراوح سعره مابين 200 إلى 500 جنيه، فيما ترتفع قيمته فيما بعد حسب نوع الهدية حيث يمكن وضع زجاجات "برفيون" أو دبدوب أو قلب حسب القدرة المادية لدى المشترى.

السلاسل

تعتبر السلاسل من الهدايا الرائجة فى عيد الحب، خاصة أنها تصلح للطرفين، كما أن أسعارها متفاوتة، ما يجعلها تناسب جميع الفئات، وفى شارع الفضة بمنطقة من المنيب يتم بيع السلاسل بمختلف أشكالها، وتبدأ أسعارها من 150 جنيهًا بالنسبة للفتيات وبالنسبة للرجال تبدأ من 300 جنيه، حسب حجم السلسلة.

العطور والمجات

العطور والمجات تعتبر العطور من أفضل الهدايا، التى يمكن تقديمها فى المناسبات المختلفة، ومؤخرًا شهدت العطور المركبة رواجًا كبيرًا، وفى منطقة الإسعاف يمكن الحصول على العطور المركبة بأسعار تبدأ من 100 جنيه وحتى 1000 جنيه، حسب نوع التركيبة.

الأمر نفسه بالنسبة للمجات السحرية، والتى تطبع عليها صورة الشخص، وتختلف أسعارها حسب خامة المج، حيث تبدأ من 80 جنيهًا قيمة المج الواحد، ويتم طباعة الصورة باستوديهات التصوير.

تيشيرتات المحبين

من الهدايا المفضلة كذلك التيشيرتات والاسكارفات، التى تحمل صور الأشخاص، ويمكن شراؤها من منطقة العتبة، حيث توجد محلات لبيع التيشيرتات السادة، ويكون لونها أبيض، ثم يتم طباعة الصورة عليها استلامها فى اليوم الثانى أو نفس اليوم، ويصل سعر الهدية لـ150، حيث يتم شراء التيشيرت بـ100، فيما تصل طباعة الصورة مابين 45 لـ50 جنيهًا، ويمكن طباعتها بمنطقة الموسكى حيث توجد محلات الطباعة بالسوق الكبير.

المحافظ والساعات

تعتبر هدايا الفتيات من أسهل الأمور التى يقوم بها الشاب، ولكنها ليست كذلك بالنسبة للبنت، نظرًا لأن الهدايا الخاصة بالرجال ليست متنوعة.

وتعد الاسكارفات والعطور والسلاسل والخواتم الفضة من أبرز الهدايا التى يمكن تقديمها للشباب، وتصل سعر الأولى مابين 70 لـ 150 جنيهًا، أما الخواتم والسلاسل فحسب حجم الفضة بها، ولكنها تتراوح مابين 300 لـ400.

ليس هذا فحسب، فهناك المحافظ والساعات، التى تتراوح أسعارها مابين 150 لـ 1000 جنيه، ويمكن شراؤها من منطقة العتبة، نظرًا لوجود خامات أصلية وماركات جيدة بأسعار مخفضة.

تم التصحيح

بلال