Cloud

آخر تقاليع عيد الحب 2020

train-1 train-2

عندما هتفت جماهير المحلة للطيراأبرزها الباندا الناطقة والتيشيرتات الموحدة وبلورة الموسيقى

love

آخر تقاليع عيد الحب 2020

love

ينجذب الشباب عادة إلى كل ما هو جديد ومبتكر، خاصة خلال الاحتفال بالمناسبات المختلفة، التى يأتى عيد الحب فى مقدمتها، ومع بداية كل عام يبدأ الشباب فى ابتكار أساليب جديدة للاحتفال بهذا اليوم، الذى يبدأ مع سطوع شمس الرابع عشر من فبراير من كل عام.

ويشهد عيد الحب فى 2020، العديد من التقاليع الجديدة، للاحتفال بهذا اليوم المميز، والتى تشمل نوع الهدايا المقدمة بين المحبين، وكذلك طريقة الاحتفال.

الباندا الناطقة أحدث التقاليع

رغم أن عيد الحب اشتهر بالدبدوب والورد والقلوب الحمراء، إلا أن عروسة الباندا أصبحت واحدة من أهم هدايا الحب، التى تقدم بين المحبين، وفى 2020، يتم تقديم تظهر الباندا الناطقة، والتى تردد كلمة "أحبك" مع وجود إضاءة بها تعمل مع الضغط عليها.

بلورة الموسيقى

من أبرز الأشكال المقدمة لعيد الحب فى 2020، هى بلورة الموسيقى، وهى عبارة عن بلورة زجاجية بداخلها بيت ريفى صغير وفتاة ترقص على أنغام الموسيقى، ويتم طباعة الاسم على البلورة من الأسفل، فيما تزين بالون الأحمر رمز عيد الحب الشهير.

من مظاهر الاحتفال بعيد الحب 2020، التيشيرتات التى تحمل صور المحبين، حيث يتم طباعة الصورة على تيشيرت كل من طرف منهما لارتدائه يوم الفالنتين، تعبيرًا على خصوصية اليوم بالنسبة لهما، مع ارتداء اسكارف أحمر، وليس شرطًا أن تكون الصورة للأشخاص، حيث يمكن اختيار أى شكل يتفقان عليه، ويتم طباعته على التيشيرتات ويرتديانها فى نفس اليوم.

وشم الاسم

يعتبر الوشم من أغرب طرق الاحتفال بعيد الحب فى 2020، حيث يتم رسم اسم الشخص على اليد أو الكتف، مع إمكانية وضع الاسم داخل قلب أو وردة، وهى طريقة تقوم بها الفتيات، احتفالًا بالفالنتين بصورة مبتكرة وجديدة، للتعبير عن قوة مشاعرهن اتجاه محبيهم.

البوكس المضىء

يعتبر البوكس من أبرز التقاليع، التى ارتبطت مؤخرًا فى عيد الحب، وعامًا بعد العام يتم تطوير الفكرة، بعد أن لاقت رواجًا كبيرًا خاصة بين الشباب، وتعد إضاءة البوكس من أكثر الطرق المختلفة فى تقديمه، حيث يتم إحاطته بإضاءة صغيرة، تعمل بمجرد فتح البوكس والضغط عليه، حيث تتفاعل الإضاءة مع الهدية الموجودة داخله، ويعكس نفس لونها، لينضم إلى البوكس الموسيقى.

التابلوه المضىء

لم تقتصر الإضاءة على البوكسات فقط، بل وصلت إلى التابلوهات الخشبية، والتى لاقت هى أيضًا رواجًا بين الشباب فى هدايا الفالنتين، حيث يحمل التابلوه إما صورة المحبين أو صورة رومانسية، تعبيرًا على المناسبة، وتشتعل إضاءة التابلوه لتزيين الصور المحفورة بداخله، والتى يتم كتابة عبارات رومانسية حولها.

الرسم بالفحم

من أحدث تقاليع الشباب فى الاحتفال بعيد الحب هذا العام، هو رسم صورهم مع محبيهم بالفحم، وهى طريقة لم تكن منتشرة سابقًا، ولكن فى 2020، تعتبر من أبرز معالم الاحتفال، فيما يتم وضع الصورة فى برواز أحمر، ليتناسب مع عيد الحب.

تم التصحيح

بلال