Cloud

كيف تحتفلين بعيد الحب مع زوجِك فى ثلاث خطوات؟

train-1 train-2

عيد الحُب على الطريقة الحديثة كيف تحتفلين بعيد الحب مع زوجِك فى ثلاث خطوات؟

love

فى عصور التكنولوجيا والفيس بوك والموبايلات؛ أصبحت الطرق الرومانسية القديمة، التى تقتصر على طرفى العلاقة وحدهما "موضة قديمة"..

دعكِ من تلك الأفكار المُغرية المُستهلكة؛ من نوعية "100 طريقة للاحتفال بعيد الحب" أو تجهيز عشاء رومانسى ينتهى بـ"تورتة" فراولة على شكل قلب. أو اكتبى له خطابًا رومانسيًا وضعيه بجيب بنطلونه ليجده بالمصادفة.

أوهاتيله بيجامة حمرا يا زينب أو قولى له كلام ساخن على سبيل المفاجأة.

وبغض النظر عن التعليقات المبدئية التى "تتنطط" على لسان القارئ قبل رميها فى "خلقتى": - حَبكم بُرص.. حب إيه اللى أنت جاى تقول عليه؟ لكِ يا عزيزتى.. فكرة التعامل المباشر مع الزوج كزوج ومتجوزك أصبحت مملة وتقليدية؛ العبيها بطريقة عصرية تحت مبرر: "بعملك حاجة جديدة يا بيبى"

الخطوة الأولى:

ادخلى على صفحته فى الفيس بوك، وضعى صورة تجمعكما من أيام أسبوع العسل؛ واكتبى تحتها بيتين شعرعاطفى مسروقين من جروب "عاشقة وهيمانة والنبى" مع إضافة قلوب كثيرة حمراء. هذه الخطوة تحديدًا تستخدم لنفخ الذات الذكورية للزوج أمام العائلة والأصدقاء، الذين يتماشون بالتبعية؛ مع "المُحن" الحادث ويبدأوا بكتابة تعليقات من نوعية : -ربنا يخليكو لبعض.. ربنا يسعدكم قمرين.. عصفورين كناريا والله؛ رغم إنكِ تعلمين فى قرارة جوازتك إنه نسخة من أبو لهب فى الأفلام القديمة!

الخطوة الثانية:

أثناء غياب زوجك عن المنزل- على القهوة، مع أصحابه، فى الشغل، فى شقة مفروشة مع المُزة اللى بيخونك معاها-.. أرسلى لصندوق رسائله "دباديب وبوكيهات ورد" وأكلشيهات عيد الحب، واختميها برابط أغنية رومانسية لراقصة ناشئة من قناة شعبيات . هذه الخطوة ستزيد من نفخته ومن قناعته بحبك الأفلاطونى اللامتناهى وإنك- سبحان الله- تثقين فيه ثقة عمشاء؛ لدرجة إنكِ ترسلين له أغنية "لمُزة جامدة" برقبة عيلتك كلها. الخطوة الثالثة: تتلخص فى قاعدة إن.."أهم من الشغل ظبط الشغل" أدخلى على صفحتكِ وابدئى بنشر بوسترات عليها صورته من نوعية.. -زوجى الحبيب خذ بيدى إلى الجنة . -اللهم إن لى زوجًا قد أحببته حب الحبيب لحبِه فزدنى حبًا فى اللى خلفوه. ولا مانع يا عزيزتى أن تختمى هذه الاحتفالية الفيسبوكية بوضع إعلان تطلبين فيه بكامل قواكِ الزوجية؛ عروسة لزوجكِ كهدية تليق به فى عيد الحب؛ تظهرين فيه مدى رضاكِ وإخلاصك وطاعتك وتدينك، وأمنياتك له بالمزيد من السعادة مع "أم الشعور"، التى لن تأخذ منه سوى بقايا القرعة اللى رضيتِ بيه!

تم التصحيح

بلال